Princess Chardonnay in Bomb Kingdom

الألغاز ذكية مع أميرة ballsy

2k

تقييم هذا التطبيق

Princess Chardonnay in Bomb Kingdom هي لعبة ألغاز حيث يساعد اللاعبون الأميرة شاردونيه ، التي تهدف أساساً إلى إنقاذ مملكة أبيها من خلال جمع كل القطع النقدية في كل مستوى. لكن القيام بذلك لن يكون سهلاً.
طريقة اللعب بسيطة نسبيًا: عليك أن تدفع كل القنابل التي تجدها منتشرة في جميع المستويات وأن تجعلها تنفجر. سيؤدي ذلك إلى خلق ثقوب في البلاط الخشبي بحيث يمكنك الوصول إلى العملات المربعة التي تمكنك من الانتقال إلى المستوى التالي.

القواعد ، في الأساس ، هي أن الأميرة الخاصة بك يمكن أن تقفز فقط إلى أعلى البلاط القادم فوقها ، لذلك عليها تفجير القنابل من فوق (حيث يتمسك المصهر) ، ويمكنها فقط تحريك القنابل في خط مستقيم . حتى مع هذه القواعد الأساسية ، يمكن أن تصبح اللعبة صعبة جدًا.

من أجل وضع البراعة في الاختبار ، هناك 10 من المستويات المختلفة للعب. سيكون لديك أكثر بكثير من القنبلة الأولى التي تصادفك ، لدرجة أنك قد تتعثر لبعض الوقت.

Princess Chardonnay in Bomb Kingdom هي لعبة ألغاز لطيفة للغاية ، على الرغم من كونها قصيرة جدًا (لا تحتوي إلا على 10 مستويات) ، إلا أنها لا تزال تقدم طريقة لعب ممتعة ومبتكرة ستضع عقل أي لاعب على المحك.
Uptodown X